أسعار مدافن الجيزة طريق الفيوم مدافن القوات المسلحة (3) المدخل (4) :

يتم تحديد اسعار مدافن القوات المسلحة 3 بشركة المصرية للمقابر والمدافن بناء على عدة عوام

عوامل تحديد السعر الخاص بـ مدافن القوات المسلحة 3 طريق الفيوم

  1. الموقع … من أهم العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن القوات المسلحة.
  2. المساحة.
  3. التشطيب.
  4. التقسيم … تقسيم الموقع والشوارع.
  5. الترخيص … رسوم نقل الملكية.

أولاً : الموقع :

من العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن القوا المسلحة (3) وتقع منطقة مدافن القوات المسلحة (3) على المدخل الرابع من طريق الفيوم الرئيسى وتقع مدافن القوات المسلحة بمدافن محافظة الجيزة أول طريق الفيوم الصحراوى بعد قطاع دهشور وتبعد عن حى الهرم ونادى الرماية وحدائق الأهرام على طريق افيوم الصحراوى مباشرة حوالى 15 دقيقة بالسيارة.

ثانياً : المساحة :

المساحة من أهم العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن طريق الفيوم أسعار مدافن القوات المسلحة (3) على المدخل الرابع مساحة المدفن 40 م صافى أربعون متر مربعاً ، بطول 8 م ثمانية متراً والعرض 5 م خمسة أمتار … 5 × 8 = 40 م. ، حيث أن وجهة المدفن خمسة أمتار والطول 8 (ثمانية) أمتار.

ثالثاً : التشطيب :

من أهم العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن الجيزة مساحة 40 ممدافن القوات المسلحة ثلاثة (3) المدخل الرابع تتميز مدافن القوات المسلحة بتشطيب يعطى طابع خاص وهيبة للمدافن الوجهة الخارجية لجميع المدافن القوات المسلحة شكل ونمط ثابت غير مسموح بالتغيير أو التعديل فى الوجهة الخارجية للمدفن شكل موحد.

المدفن عبارة عن حجرتين وصالة للمدفن من الحجز قطع الجبل المنحوت ومنزل درج تحت منسوب الأرض الطبيعية بحوالى 2 م واستراحة من الطوب الوردى عبارة عن سور من الطوب الوردى ومبلط من  الداخل بلاك مزيكو وسمل خرسانى على سور الطوب الوردى سور المدفن.

والوجهة الخارجية للمدفن على التراث الإسلامى الموحد ومصطبة داخلية وسلم رخام خارجى وعظامة وبه المجادل والطورى الخاصة بعملية الدفن ، المدفن كامل البناء والتشطيب جديد لم يستعمل من قبل وتتميز من القوات المسلحة بتشطيب المدافن على سطر واحد.

وهذا يعنى انك عندما تزور موقع مدافن القوات المسلحة لم تجد مدفن يخرج عن سطره ، وهذه المدافن مقسمة بلكات كل بلك يضم 48 مدفن على وجهتين كقطعة واحدة أومبنى واحد مما يعطى قوة ترابط وصلابة للمبنى تعيش أطول فترة زمنية لعمر المبنى أو المدافن ، وهذه البلكات تسهل الوصول للمدفن من عدة إتجاهات.

رابعاً : التقسيم : الشوارع الداخلية وتنظيم الموقع من الداخل :

من أهم العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن طريق الفيوم أسعار مدافن القوات المسلحة ثلاثة (3) المدخل الابع.

عبارة عن شوارع رئيسية داخل كمبوند مدافن القوات المسلحة كلها عرض الشارع 16 م ستة عشر متراً ممهدة وتساعد فى تسهيل الحركة داخل الموقع أياً كان عدد السيارات التى تدخل الموقع.

هذه الشوارع الرئيسية على شكل شبكة مربعة تخدم على شوارع أقل منها عرض الشوارع الداخلية عشرة أمتار 10 م ، أما عن الشوارع الداخلية فهى داخل شبكة الشوارع الرئيسية المربعة مما يسهل أيضااً الوصول للمدفن من عدة طرق وشوارع رئيسية متصلة ببعضها.

خامساً : الترخيص :

من أهم العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن طريق الفيوم مساحة 40 ممدافن القوات المسلحة الترخيص هذه المدافن وغيرها تابعة لصندوق إسكان وأفراد القوات المسلحة وموقعه شارع خليفة المأمون. بجوار الكلية العسكرية وسط مدينة القاهرة.

يشترط صندوق إسكان وأفراد القوات المسلحة بعدم التعامل فى البيع والشراء داخل كمبوند مدافن القوات المسلحة بمدافن الجيزة طريق الفيوم بنقل الملكية داخل الصندوق فقط وحدد رسوم نقل الملكية لمدافن طريق الفيوم 34500 جنيه (أربعة وثلاثون ألفاً وخمسمائة جنيه مصرى) رسوم نقل الملكية من الرتبة العسكرية لأى مواطن مصرى الجنسية ولا يجوز التعامل بالتوكيلات أو العقود أو غيره من طرق البيع والشراء.

يتم التنازل من الرتبة العسكرية للشارى الجديد ودفع الرسوم ويستلم الشارى الجديد ترخيص باسمه من الصندوق فى وقت وجيز لا يزيد عن ساعتين أو أقل.

كل ما سبق هو توضيح أهم العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن طريق الفيوم مدافن القوات المسلحة مساحة ثلاثة (3) مساحة 40 م أربعون متراً جاهز كامل البناء والتشطيب وموقعه مدخل (4) المدخل الرابع

أسعار مدافن القوات المسلحة (3) تبدأ من 220000 جنيه كاش شامل رسوم نقل الملكية 34500 جنيه أربعة وثلاثون الف وخمسمائة جنيه مصرى لا غير تدفع فى صندوق إسكان وأفراد القوات المسلحة وموقعه شارع الخليفة المأمون بجوار الكلية العسكرية وسط القاهرة.

تواصل معنا لنقدم لك كل المعلومات التى تحتاجها , المصرية للمقابر والمدافن

اسعار المدافن اماكن المقابر والمدافن شراء مدفن مدافن القوات المسلحة مدافن شرعية مدافن طريق الفيوم مساحات المدافن

ابدء محادثة
عندك استفسار
المصرية للمقابر
ممكن تتواصل وهنساعدك تلاقى اللى محتاجه