توجد مدافن القوات المسلحة بمدافن محافظة الجيزة أول طريق الفيوم لكى نعرف ونحدد أسعار مدافن القوات المسلحة بمدافن الجيزة طريق الفيوم لا بد من توضيح العوامل الرئيسية التي تؤثر في أسعار مدافن طريق الفيوم.

أسعار مدافن القوات المسلحة : من أهم هذه العوامل :

  1. الموقع.
  2. التشطيب.
  3. الترخيص ونقل الملكية.
  4. المساحة.

أولاً : قبل توضيح وشرح العوامل التي تؤثر في أسعار مدافن طريق الفيوم أسعار مدافن القوات المسلحة ، لا بد من توضيح الفرق بين مدافن القوات المسلحة ومدافن محافظة الجيزة نفس المساحة ، ونبذة عن مدافن القوات المسلحة وأسعار مدافن القوات المسلحة وأسعار مدافن القوات المسلحة إذا كنت تريد مدفن مساحة 40 متر قوات مسلحة بمدافن محافظة اجيزة أول طريق الفيوم إختيار ممتاز وسعر مناسب.

مدافن القوات المسلحة مميزة جداً في تقسيم الشوارع والطرق الرئيسية 16 م والموقع كله عبارة عن كمبوند على طريق رئيسى اسفلت 20 م مدخل خاص من طريق الفيوم الرئيسى الصحراوى هذا الطريق هو المدخل الثالث من طريق الفيوم الصحراوى ، والمدخل الرابع من طريق الفيوم الصحراوى.

أولاً : لمعرفة أسعار مدافن القوات المسلحةمساحة 40 م أسعار مدافن الجيزة طريق الفيوم 6 أكتوبر مدافن القوات المسلحة المميزة المدخل (3) مساحة 40 متر. لا بد أولاً معرفة ما هي مدافن القوات المسلحة ومميزاتها وطرق نقل الملكية ورسوم نقل الملكية والعوامل التي تؤثر في أسعار مدافن طريق الفيوم عموماً ، وخاصة مدافن القوات المسلحة المدخل الثالث بمدافن محافظة الجيزة أول طريق الفيوم 6 أكتوبر تسمى منطقة مدافن القوات المسلحة الواقعة على مدخل (3) المدخل الثالث لمدافن الجيزة طريق الفيوم – قوات مسلحة أثنان (2)  وتسمى منطقة القوات المسلحة الواقعة على المدخل (4) المدخل الرابع قوات مسلحة ثلاثة (3)     

أسعار مدافن القوات المسلحة إثنان (2) :

العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن القوات المسلحة إثنان :

  1. تقسيم وشكل الموقع والتخطيط الداخلى والخارجى للمنطقة.
  2. المساحة.
  3. الموقع.
  4. التشطيب.
  5. الترخيص زمقل الملكية ورسوم نقل الملكية.
    أولاً : التقسيم :
    هو كمبوند مدافن له سور خارجى عالى مؤمن من الطوب الوردى على مدخل ثلاثة الرئيسى من طريق الفيوم الصحراوى ، المدخل حوالى 16 م اسفلت والكمبوند له ثلاثة مداخل رئيسية بوابات حديد جميع البوابات مراقبة بالكاميرات وحراسة 24 ساعة من القوات المسلحة وهذا هو الشكل الخارجى للموقع ، والموقع كامل من الداخل.
    التقسيم الداخلى لكمبوند مدافن القوات المسلحة (2) :
    عبارة عن شوارع رئيسية داخل الكمبوند كلها 16 م ممهدة وتساعد فى تسهيل الحركة داخل الكمبوند أياً كان عدد السيارات التى تدخل الموقع ، هذه الشوارع الرئيسية على شكل شبكة مربعة تخدم على أقل منها شوارع داخلية 4 م.
    أما عن الشوارع الداخلية فهى داخل الشبكة المربعة للشوارع الرئيسية الداخلية ، فهى داخل الشبكة المربعة للشوارع الرئيسية مما يسهل أيضاً الوصول للمدفن أو القطعة من عدة طرق وشوارع رئيسية متصلة ببعضها.
    ثانياً : المساحة :
    المساحة لمدافن القوات المسلحة عموماً موحدة 40 م الوجه 5 م ، والطول 8 متر إذا المساحة 5 × 8 = 40 م.
    ثالثاً : الموقع :
    موقع المدفن داخل الكمبوند من أهم العوامل التى تؤثر فى تحديد أسعار مدافن القوات المسلحة بمدافن طريق الفيوم.
    الموقع العام لمدافن القوات المسلحة أثنان (2) بمدافن محافظة الجيزة 6 أكتوبر أول طريق الفيوم.
    الموقع الخاص لمدافن القوات المسلحة أثنان (2) تقع على مدخل (3) الثالث من طريق الفيوم الصحراوى بالنسبة لمدافن طريق الفيوم يزيد سعر المدفن أو أسعار المدافن بمدافن القوات المسلحة طريق الفيوم إذا كان على شارع رئيسى داخل الكمبوند عن أسعار المدافن داخل الشوارع الداخلية.
    رابعاً : التشطيب :
    تتميز مدافن القوات المسلحة بتشطيب يضفى طابع خاص وهيبة للمدافن بسبب الوجهة الخارجية لجميع مدافن القوات المسلحة شكل ونمط ثابت غير مسموح بالتغيير أو التعديل فى الوجهة الخارجية للمدفن شكل موحد.
    المدفن عبارة عن حجرتين وصالة ومنزل درجة تحت منسوب الأرض الطبيعية ، خاصة بالدفن من الحجر قطع جبل ونحت يدوى.
    وإستراحة من الطوب الوردى عبارة عن سور للمدفن ومبلط من الداخل بلاط مزيكو ومظلة خرسانية وسمل خرسانى على سور المدفن والوجهة الخارجية للمدفن على النمطوالتراز الإسلامى ومصطبة داخلية وسلم رخام خارجى المدفن كامل البناء والتشطيب جديد لم يستعمل من قبل.
    وتتميز مدافن القوات المسلحة فى تشطيب عدد كبير من المدافن على سطر واحد ، وهذا يعنى انك عندما تزور الموقع لم تجد مدفن يخرج عن سطره على شكل بلكات كل بلك يضم 48 مدفن كقطعة أو مبنى واحد مما يعطى قوة ترابط وصلابة تعيش أطول فترة زمنية لعمر المبنى أو المدفن وهذه البلكات تسهل الوصول للمدفن.
    خامساً : الترخيص :
    من أهم العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن طريق الفيوم مساحة 40 ممدافن القوات المسلحة الترخيص هذه المدافن ووغيرها تابعة لصندوق إسكان وأفراد القوات المسلحة وموقعه شارع خليفة المأمون. بجوار الكلية العسكرية وسط مدينة القاهرة.
    يشترط صندوق إسكان وأفراد القوات المسلحة بعدم التعامل فى البيع والشراء داخل كمبوند مدافن القوات المسلحة بمدافن الجيزة طريق الفيوم بنقل الملكية داخل الصندوق فقط وحدد رسوم نقل الملكية لمدافن طريق الفيوم 34500 جنيه (أربعة وثلاثون ألفاً وخمسمائة جنيه مصرى) رسوم نقل الملكية من الرتبة العسكرية لأى مواطن مصرى الجنسية ولا يجوز التعامل بالتوكيلات أو العقود أو غيره من طرق البيع والشراء.
    يتم التنازل من الرتبة العسكرية للشارى الجديد ودفع الرسوم ويستلم الشارى الجديد ترخيص باسمه من الصندوق فى وقت وجيز لا يزيد عن ساعتين أو أقل.
    كل ما سبق هو توضيح أهم العوامل التى تؤثر فى أسعار مدافن طريق الفيوم مدافن القوات المسلحة مساحة 40 م حصر كامل البناء والتشطيب وموقعه مدخل (3) قوات مسلحة (2) تبدأ من 250000 جنيه كاش شامل رسوم نقل الملكية 34500 جنيه تدفع فى صندوق إسكان وأفراد القوات المسلحة وموقعه شارع الخليفة المأمون بجوار الكلية العسكرية وسط القاهرة.
    التالى أسعار مدافن طريق الفيوم مدافن القوات المسلحة (3) وموقعها المدخل (4) من طريق الفيوم الصحراوى مباشرة.

تواصل معنا فى حال كان لدى اى سؤال او استفسار , شركة المصرية للمقابر والمدافن

ابدء محادثة
عندك استفسار
المصرية للمقابر
ممكن تتواصل وهنساعدك تلاقى اللى محتاجه