ستجد فى هذه الصفحة معلومات عن “اسعار مدافن طريق الفيوم”

اسعار مدافن طريق الفيوم لمحافظة الجيزة اول طريق الفيوم الاسعار والمساحات وشراء المدفن
اسعار مدافن طريق الفيوم

أسعار مدافن محافظة الجيزة أول طريق الفيوم الصحراوى بعد قطاع دهشور تبعد عن نادى الرماية وحدائق الأهرام حوالى 15 دقيقة بالسيارة على الطريق الصحراوى مباشرة ، أسعار مدافن الجيزة طريق الفيوم سؤال يطرحه كل مهتم بشراء مدفن أو بيع مدفن بمدافن الجيزة طريق الفيوم , و يتحكم فى اسعار مدافن طريق الفيوم عدة عوامل هى :

  • الترخيص
  • المساحة
  • نوع التشطيب
  • الموقع الجغرافى (القرب والبعد من الشوارع الرئيسية)

دعنا نتناول كل نقطة بشكل سريع لكى تعرف جيدا اسعار مدافن طريق الفيوم

ترخيص مدافن طريق الفيوم :

مدافن الجيزة أول طريق الفيوم مرخصة من جهات حكومية متخصصة.

  1. مدافن محافظة الجيزة مساحة 21 متر ومساحة 40 متر مرخصة من محافظة الجيزة الإدارة العامة للجبانات وموقعها 6 أكتوبر طريق الواحات سوق الجملة بجوار مدينة الإنتاج الإعلامى.
  2. مدافن القوات المسلحة مساحة موحدة 40 متر

مساحة مدافن طريق الفيوم :

المساحات المتوفرة ب مدافن طريق الفيوم : 21.6 مترمدافن 40 مترمدافن 60 مترمدافن 80 متر , وبالطبع كلما كانت مساحة المدفن اكبر كلما كان سعر المدفن اكبر .

موقع مدافن طريق الفيوم :

من أهم العوامل كذلك التي تؤثر في السعر ، والسبب بوضوح هو التقسيم الداخلى للموقعمن طرق رئيسية وطرق داخلية وشوارع رئيسية وشوارع داخلية.
مدافن الجيزة أول طريق الفيوم هي على طريق الفيوم الصحراوى مباشرة بإمتداد حوالى 4.5 كم في عمق داخلى حوالى 15 كم تنقسم إلى 5 مداخل رئيسية منطريق الفيوم الصحراوى مباشرة بعمق 1.5 كم عرض موقع المدافن.
إذاً سعر المدافن يختلف من المدخل الأول عن المدخل الثانى والثالث والرابع والخامس ، أيضاً يختلف سعر المدافن في مدق طريق الفيوم على أساس موقع المدفن نفسه داخل أي من المداخل السابقة 1 ، 2 ، 3 ، 4 إذاً كما على شارع رئيسى 10 م عن الشارع الأقل 6 م وأيضاً هناك شوارع 3 م ويزيد سعر المدفن الناحية عن غيره قليلاً.

تشطيب مدافن طريق الفيوم :

تشطيب مساحة 21.6 م هو تشطيب مقبول والمدفن بالفعل جاهز للدفن ولكن إلى عليه تزويد بعض الإضافات البسيطة وهذه المدافن اسمها داخل موقع مدافن الجيزة أول طريق الفيوم اسمها المدافن الجاهزة لأن الأهالى اشترت هذه المدافن جاهزة بقرعة علنية من محافظة الجيزة في 2014 م وهى من تنفيذ وتشطيب الهيئة الهندسية لمحافظة الجيزة.
وتنقسم هذه المدافن إلى 10مناطق مربعاتمن (1) جبانة (1) أولاً بالقرب من طريق الفيوم الصحراوى وتالية جبانة (2) قسم (3) 1كم حتى جبانة (10) وتبدأ أسعار دافن الجيزة طريق الفيوم مساحة 21.6 م الجاهز من 150000 جنيه (مائة وخمسون ألف جنيه) كاش.
التوضيح من أهم العوامل التي تؤثر في أسعار مدافن طريق الفيوم مدافن محافظة الجيزة 6 أكتوبر طريق الفيوم.

  1. الموقع من العوامل المهمة التي تؤثر في أسعار مدافن الجيزة أول طريق الفيوم.
  2. المساحة من أهم العوامل التي تؤثر أيضاً في أسعار مدافن ومقابر طريق الفيوم 22 م – 40 م – 60 م – 80 م ، وتنقسم مساحة 40 م إلى مدافن تابعة للقوات المسلحة صندوق إسكان وأفراد القوات المسلحة مساحة 40 م ومدافن محافظة الجيزة التابعة لإدارة جبانات الجيزة وموقع الإدارة العامة للجبانات بمحافظة الجيزة 6 أكتوبر سوق الجملة بجوار مدينة الإنتاج الإعلامى.
  3. التشطيب من أهم عوامل تحديد أسعار مدافن الجيزة أول طريق الفيوم.
    تابع العوامل التي تؤثر في تحديد أسعار مدافن الجيزة أول طريق الفيوم الجاهزة مساحة 22 متر.
    لقد شرحنا في ما سبق كل العوامل بالتفاصيل التي توضح أسعار مدافن طريق الفيوم مساحة 22 م الجاهزة .

أسعار مدافن طريق الفيوم الجاهزة :

كذلك تبدأ أسعار مدافن طريق الفيوم مساحة 22 متر الجاهزة من 150000 كاش من الداخل جبانة 10 ، 9 حتى 200000 لنفس المساحة والتشطيب ولكن يختلف الموقع إلى جبانة (1) الجاهزة و(11) الجاهزة والسعر الموقع لوجهة المدافن على طريق الفيوم الصحراوى كذلك تنخفض أسعار مدافن طريق الفيوم مساحة 22 م الجاهزة تدريجياً من جبانة رقم (1) حتى تصل إلى 150000 عند جبانة رقم (9) وجبانة رقم (10).

فى النهاية , يمكنك التواصل معنا لنساعدك على شراء مدفن يناسب متطلباتك وامكانياتك

تواصل معنا الان شركة المصرية للمقابر والمدافن

مقابر ومدافن للبيع

اسعار المدافن (4) اماكن المقابر والمدافن (2) شراء مدفن (3) مدافن القوات المسلحة (2) مدافن شرعية (2) مدافن طريق الفيوم (2) مساحات المدافن (2)

من قناتنا على اليوتيوب- المصرية للمقابر والمدافن
ابدء محادثة
عندك استفسار
المصرية للمقابر
ممكن تتواصل وهنساعدك تلاقى اللى محتاجه